يتم التشغيل بواسطة Blogger.
الرئيسية » » الزمالك يتلقي موافقة الحربية علي استضافة لقاء جازيللي بدوري إفريقيا

الزمالك يتلقي موافقة الحربية علي استضافة لقاء جازيللي بدوري إفريقيا

بواسطة Unknown يوم الأربعاء، 6 فبراير 2013 | 4:47 م


تلقي أمس مسئولو نادي الزمالك موافقة رسمية من مسئولي استاد الكلية الحربية من أجل استضافة مباراة جازيللي التشادي في ذهاب دور الـ‏64‏ لدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها16 فبراير الحالي.

 وذلك تلبية لرغبة الجهاز الفني في ذلك, رغم طلب الجهاز الفني الملح بضرورة إقامتها بملعب الدفاع الجوي, وينتظر الزمالك رد مسئولي الدفاع الجوي علي إقامة المباراة علي ملعبه, وفي حالة رفضه سيقام اللقاء بالكلية الحربية بدلا من استاد برج العرب في الإسكندرية.
من جانبه جدد أسامة نبيه القائم بأعمال المدير الفني للفريق طلبه من لجنة المسابقات تقديم يد المعاونة له قبل مواجهة بطل تشاد من أجل الموافقة علي تأجيل مباراة الفريق مع الداخلية بالأسبوع الثالث من الدوري العام13 الحالي أي قبل اللقاء الأفريقي بـ3 أيام فقط وهو ما سيعرض الفريق لإرهاق, حيث إن الفريق في مهمة وطنية ويحتاج المساعدة.
وكان اتحاد الكرة قد رفض من قبل تأجيل مباراة الزمالك والداخلية, وقام النادي الأبيض بتجديد طلبه والتأكيد علي أنه في مهمة وطنية ويحتاج المساعدة.
علي جانب آخر يواصل الفريق استعداداته لمواجهة اتحاد الشرطة في الخامسة مساء السبت المقبل باستاد دار الدفاع الجوي ضمن منافسات الأسبوع الثاني للمجموعة الثانية من مسابقة الدوري, حيث حرص الجهاز الفني بقيادة أسامة نبيه علي تنويع مران أمس ما بين الشق البدني والجمل الفنية, وشمل المران تقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين, كما أكد نبيه أن مجلس الإدارة بصدد صرف المستحقات المتأخرة للاعبين اليوم أو غدا بغرض زيادة معنويات اللاعبين قبل مباراة الشرطة من أجل رفع المعنويات, كما واصل الكاميروني موندومو التدريبات الفردية, والتي يقوم بها منذ فترة لحين صرف مستحقاته, فيما عاد الحارس جنش للانتظام في مران أمس بعد تغيبه ليومين لظروف التجنيد, و قرر الجهاز الفني موعدا جديدا لمران الفريق علي ملعب حلمي زامورا اليوم وغدا ليقام في الخامسة مساء من أجل التعود والتأقلم علي اللعب في هذا التوقيت الذي تقام فيه مباراة الفريق أمام اتحاد الشرطة. من جهته أكد الجهاز الطبي بقيادة د. مصطفي المنيري جاهزية محمد عبد الشافي للمشاركة في المباراة, حيث أنه يؤدي برنامجه العلاجي, كما حصل أحمد حسن علي راحة من مران أمس بالرغم من حضوره بعد تجدد إصابته بشد في عضلة السمانة, حيث خضع لفحوصات طبية تحت إشراف المنيري, في حين أدي إسلام عوض تدريبات علاجية حيث يعاني من إصابة عبارة عن شد في العضلة الخلفية.
ساهم في نشر الموضوع :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
دعم : إنشاء المواقع | قوالب جوني | قوالب ماس | قوالب بلوجر عربية ومجانية
© 2011. نايل نيوز - جميع الحقوق محفوظة
عدله إنشاء المواقع - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية
بدعم من بلوجر