يتم التشغيل بواسطة Blogger.
الرئيسية » » 3 مارس.. أولى جلسات محاكمة شفيق ومناع بتهم الفساد الحكم في قضية إهدار المال العام بقطاع الطيران‏11‏ ابريل

3 مارس.. أولى جلسات محاكمة شفيق ومناع بتهم الفساد الحكم في قضية إهدار المال العام بقطاع الطيران‏11‏ ابريل

بواسطة Unknown يوم الأربعاء، 6 فبراير 2013 | 4:36 م


والمهندس إبراهيم مناع وزير الطيران المدني السابق, وتوفيق محمد عاصي رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران, في قضية اتهامهم بالاستيلاء وتسهيل الاستيلاء علي المال العام في قطاع الطيران المدني.
وقال المستشار عصام فريد رئيس المكتب الفني لمحكمة استئناف القاهرة إنه قد تحددت الدائرة23 بمحكمة جنايات شمال القاهرة برئاسة المستشار أحمد صبري يوسف وعضوية المستشارين حسين عبد الكريم وأحمد أبو الفتوح, كي تباشر محاكمة المتهمين في القضية.
ومن ناحية حددت محكمة جنايات شمالالقاهرة برئاسة المستشار, محمد عاصم بسيوني, جلسة11 ابريل المقبل للنطق بالحكم في قضيةاتهامخمسه من قيادات قطاع الطيرانالمدني, بالإضرار العمدي بأموالجهة عملهمشركة مصر للطيرانبخسائر قدرت بمبلغ تسعة ملايين و669 ألفا و493 دولارا أمريكيا من خلال بيع طائرتين بسعار بخسة.
وقد بدأت جلسة الامس باستكمال سماع المحكمه الي مرافعة دفاع المتهمين الخمسة والذي أكد أن تقرير الجهاز المركزي وتقرير لجنة الفحص أكد أن بيع الطائرتين من جانب المتهمين هو قرار صائب
كما استمعت المحكمه الي مرافعه المستشار محمد الحفناوي المحامي العام الاول بالكتب الفني للنائب العام الذي قال أن القضيه تمثل اعتداءا صارخا علي المال العام والخاص وأشار أن النيابه العامه قد أعتبرت الجريمه بمثابه أسوأ أنواع اهدار المال العام

ساهم في نشر الموضوع :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
دعم : إنشاء المواقع | قوالب جوني | قوالب ماس | قوالب بلوجر عربية ومجانية
© 2011. نايل نيوز - جميع الحقوق محفوظة
عدله إنشاء المواقع - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية
بدعم من بلوجر